كلية الاقتصاد والإدارة تعلن عن وظائف معيد ومحاضر بالشطرين

New Page 1

 

أشار سعادة وكيل كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور أيمن بن صالح فاضل عن توفر وظائف معيد ومحاضر بالكلية بشطريها (طلاب وطالبات) للعام الجامعي 1432-1433هـ في التخصصات التالية:(إدارة أعمال، نظم معلومات إدارية ، إدارة عامة، إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات، اقتصاد، محاسبة، أنظمة، وعلوم سياسية، تسويق، موارد بشرية، تمويل) وسـيتم البدء باستـلام الملفات من يـوم السـبت 1/1/1433هـ إلي يوم الأربعاء 10/2/1433هـ بمكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي (مكتب رقم 217) بالنسبة للمتقدمين للوظائف بشطر الطلاب، وإلى مكتب وكيلة الكلية بشطر الطالبات بالنسبة للمتقدمات. ولمن هم على رأس البعثة يمكنهم تقديم طلبات التقدم مصحـوبة بالأوراق الثبوتيـة عن طريق البريد الإلكتروني الخـاص بالكليــة (grad-fea@kau.edu.sa) وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين للمقابلات الشخصية يوم الأربعاء 5/3/1433هـ وستكون المقابلات الشخصية مع المرشحين ابتداءً من يوم السبت 26/3/1433هـ وذلك بمكتبة الرسائل بوكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بالدور الثاني من مبنى الكلية بالنسبة لشطر الطلاب، وبقاعة الاجتماعات بالدور الأرضي من مبنى الكلية بشطر الطالبات. علماً بأن شروط القبول تتضمن الآتي: أن يكون (تكون) المتقدم (المتقدمة) سعودي(سعودية) الجنسية، ألا يزيد عمر المتقدم (المتقدمة) عن (30) سنة للمعيد و(35) للمحاضر، وأن يكون (تكون) حاصل (حاصلة) على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية أو إحدى الجامعات المعترف بها للمتقدمين على وظيفة معيد، وأن يكون (تكون) حاصل (حاصلة) على درجة الماجستير من إحدى الجامعات السعودية أو إحدى الجامعات المعترف بها للمتقدمين على وظيفة محاضر, (يفضل من هم على رأس البعثة أو لديهم قبول لمرحلة أعلى)، وألا يقل المعدل في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن يكون حاصل/ حاصلة على درجة 500 في اختبار التو فل أو ما يعادلها، وأن يكون (تكون) حسن (حسنة) السيرة والسلوك ولائق (لائقة) طبياً وتقدم الطلبات متضمنة الآتي: السيرة الذاتية، صورة من وثيقة التخرج وكشف الدرجات و(الدبلومات التي اجتازها (اجتازتها) إن وجدت، صورة الهوية الوطنية، أن يرفق طلب يوضح التخصص الذي يرغب التقدم عليه.


آخر تحديث
11/27/2011 9:21:55 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :