الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية الاقتصاد والإدارة

كلية الاقتصاد والإدارة تطلق أسلوب الكوتشنج لخدمة طلابها وطالباتها

الصفحة الرئيسية إعلانات الطلاب
كلية الاقتصاد والإدارة

انطلقت خدمة الكوتشنج للطلاب والطالبات التي تقدمها كلية الاقتصاد والإدارة بـ (60) طالباً وطالبة في مرحلتها الأولى، وتهدف الخدمة الجديدة لمساعدة الطلاب في تطوير جوانب حياتهم المستقبلية وفق الرؤية الجديدة.

وتهدف الخدمة في السنة الأولى لخدمة (60) مستفيداً ومستفيدة، تتزايد أعدادهم سنويا بنسب ثابتة، حيث يستمر المستفيد في الخدمة بالتواصل مع الكوتش المختص لمدة عام كامل يلتقيان خلالها عدة مرات لمساعدة المستفيد في رسم رؤيته بما يتوافق مع قدراته، وبما يضمن تطوره وانتقاله من مستوى حياتي معين إلى مستوى حياتي أفضل.

وكانت الكلية قد قامت بتأهيل ثلاثة وعشرين من منسوبيها من الشطرين لممارسة الكوتشنج بدورة تدريبية مكثفة ومركزة ثم عقدت عدداً من ورش العمل لهم في مركز الملك فهد لتقنين العمل وتأطيره بما يحقق الهدف من هذه الخدمة النوعية التي تعتبر نادرة على مستوى المنظمات التعليمية في العالم.

وبذلك تعتبر كلية الاقتصاد والإدارة رائدة في تقديم خدمة الكوتشنج وتسخيرها لخدمة الطلاب والطالبات، وتأتي هذه الخدمة الجديدة من الكلية بهدف إعداد جيل معد قادر على الاستقلال بقراراته، وبناء حياته ببصمته الخاصة بمراعاة قدراته ومهاراته واستثمارها بما يتوافق مع المعايير الدولية.

يذكر بأن المنسوبين والمنسوبات الذين تم تأهيلهم لتقديم خدمة الكوتشنج قد تم اختيارهم بمعايير أعدت خصيصا لذلك، وسيتوالى تأهيل كوكبة أخرى لزيادة أعداد المستفيدين من طلاب وطالبات الكلية وغيرهم مستقبلا.


جميع الحقوق محفوظة لكلية الاقتصاد والإدارة 2018©
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/25/2018 1:15:50 PM